تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة اخر اصدار للاندرويد

ألعاب حركةالعاب مهكرة 1

أهلا بكم من جديد إلى Vice City. مرحبًا بك مرة أخرى في الثمانينيات. من عقد من الشعر الكبير ، والبدلات الزائدة والباستيل تأتي قصة صعود رجل إلى قمة كومة المجرمين. كانت مدينة فايس سيتي ، وهي امتداد حضري ضخم يمتد من الشاطئ إلى المستنقعات واللمسات الساحرة إلى الحي اليهودي ، واحدة من أكثر المدن الرقمية تنوعًا واكتمالًا وحيوية على الإطلاق. من خلال الجمع بين أسلوب اللعب في العالم المفتوح والقصة التي تحركها الشخصية ، تصل إلى مدينة مليئة بالبهجة والانحطاط وتتاح لك الفرصة للاستيلاء عليها كما تريد.

قصة لعبة GTA Vice City

قصة لعبة GTA Vice City هي واحدة من حرب العصابات التي تجتاح المدينة من تطوير شركة Rockstar Games ، تاركة المدينة بدون حاكم واحد لأكثر من ثلاث سنوات. ومع ذلك ، يبدو أن الأمور تتغير. تم اختيار عمدة جديد ، وأعيد تصميم اللعبة للجيل الحالي من وحدات التحكم.

يتضمن الجزء الأول من GTA Vice City مهكرة دخول المدينة عبر المطار. المطار هو أحد المناطق القليلة في المدينة الآمنة نسبيًا للدخول إليها. قد تلاحظ أن المدينة قد أزيلت على الأرض ، وأن المباني قد دمرت. لهذا السبب ، يعد مركز الشرطة أحد النقاط القليلة المثيرة للاهتمام في المدينة ، وإحدى الوظائف الرئيسية في اللعبة هي مساعدة المدينة على التعافي. عندما تكمل الوظائف المختلفة ، تكسب المال ، مما يساعدك على شراء أسلحة ومركبات جديدة لشخصيتك.

إذا نفدت أموالك قبل أن تصل إلى منتصف اللعبة ، فسيتعين عليك طحن إطارات سيارتك حتى تحصل على ما يكفي للوصول إلى محطة الخدمة التالية ، ثم يمكنك التزود بالوقود ومتابعة الرحلة. بخلاف ذلك ، لا توجد متطلبات أخرى بصرف النظر عن وضع الهاتف المحمول ، مما يعني أنه يمكنك لعب اللعبة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم وحدة تحكم أو هاتفًا جوالًا. يعد هذا خروجًا كبيرًا عن الإدخالات السابقة في السلسلة حيث كان عليك أن تكون على وحدة تحكم من أجل الاستمتاع باللعبة.

كيفية لعب لعبة GTA Vice City

عندما تبدأ في GTA Vice City ، ستكون مهمتك هي الانتقال من النقطة A إلى النقطة B. سيكون عليك قيادة دراجتك النارية فوق كل بوصة تقريبًا من المدينة حتى تصل إلى المطار. في المطار ، يمكنك الطيران إلى أي من المطارات الثلاثة القريبة ، أو يمكنك فقط القفز في السيارة مباشرة والتوجه نحو هدفك. بالطبع ، ستجعلك المهمة الرئيسية على اتصال بالعديد من الأشخاص والكثير من الأشياء الأخرى أيضًا. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر بسرقة شيء ما أو إطلاق النار على شخص ما أو كليهما. وإذا لم تكن حريصًا ، فقد يتم القبض عليك وإرسالك إلى السجن.

تكمن مشكلة هذا الجزء المحدد من اللعبة في أنه يجعلك تشعر وكأنك حقًا على كوكب آخر. ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن القبض عليك لأنه لا توجد طريقة للسلطات لمعرفة المكان الذي ذهبت إليه. ونظرًا لأنك كنت تتابع القصة فقط ، فليس هناك سبب لقيام سلطات إنفاذ القانون المحلية بتعقبك أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيحاول العديد من الأشخاص استدراجك للقتال أو السرقة ، وبما أنه ليس لديك سلاح آخر غير السلاح ، فإنهم يتمكنون بسهولة من إنزالك دون الكثير من المتاعب. ليس هذا ما تحاول القصة إخبارك به هو كل شيء.

عندما تدخل المدينة أخيرًا ، ستجد أنها تغيرت بشكل كبير. هناك المئات من صفقات المخدرات تحدث ، بالإضافة إلى العديد من دور الدعارة. هذا هو العالم الذي أتيت لتعيش فيه. لتبدأ ، لديك أحد فئتي شخصيات محتملتين - المسرح أو عضو النقابة ، ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد أن تلعب بها اللعبة. كل فئة شخصية لديها عدد من الوظائف المختلفة المتاحة ، وكل واحدة منها يمكن أن تمنحك عددًا معينًا من المكافآت الخاصة.

المهمة الوحيدة التي تحدد نغمة بقية اللعبة هي مطاردة السيارة التي تحدث على الجسر. هذه المطاردة هي واحدة من أكثر أجزاء اللعبة إثارة نظرًا لوجود العديد من أنواع المركبات المختلفة ، ومجموعة متنوعة من التحديات المختلفة التي يجب التغلب عليها. يتضمن بعضها القفز من فوق ، والغطس بالقوارب ، والقفزات ، وأكثر من ذلك ، وأنت دائمًا ما تسابق الزمن للوصول إلى الوجهة النهائية.

يُجبر الاثنان على مواجهة بعضهما البعض في سباق ليثبتا للجمهور أنهما الأفضل ، حيث لا يستطيع العيش في هذه المنشأة الفاخرة إلا الأفضل. سيبقيك GTA Vice City بالتأكيد على حافة مقعدك ، حيث يمكن أن تكون بعض الأحداث والمهام مثيرة للغاية. إنه مثل Grand Theft Auto ، بدون الطبيعة المسببة للإدمان. يمكنك بسهولة تفويت لعب هذه الألعاب القديمة قبل البدء بـ GTA Vice City.

مميزات لعبة GTA Vice City مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • رسومات محدثة بشكل جميل ونماذج شخصية وتأثيرات ضوئية
  • خيارات إطلاق نار واستهداف جديدة ومصممة بدقة
  • ضوابط مخصصة مع تخطيط قابل للتخصيص بالكامل
  • حملة ضخمة مع ساعات لا تحصى من اللعب
  • متوافق مع MoGa Wireless Game Controller وحدد لوحات ألعاب USB
  • متكامل مع تأثيرات اللمس الغمر
  • خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل

تحميل لعبة GTA SA LITE مهكرة للاندرويد

عرض المزيد

محتوى مماثل
العاب شعبية
تابعنا على تيليجرام للإنظمام الى قناتنا على التيليجرام إضغط هنا
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة